"شباب ضد التطبيع" تدعو لمقاطعة مسلسل "إم هارون"

المؤتمر الشعبي لفلسطيني الخارج
شارك عبر

| فلسطينيو الخارج |

أصدرت حملة "شباب ضد التطبيع" بياناً تستنكر فيه قيام قناة الـmbc السعودية بعرض مسلسل "أم هارون"، خلال شهر رمضان المبارك. حيث يُعتبر المسلسل عملاً فنياً تطبيعياً يهدف لاختراق المجتمع الخليجي وبث السموم التي تدّعي شرعية الاحتلال على أرض فلسطين والدعوة للتطبيع معه.

ترى الحملة أن هذه الإنتاجات ذات أهداف سياسية تخريبية تتناقض مع هوية الشعب العربي ودوره التاريخي في دعم القضية الفلسطينية. ومحاولة منها لتغيير المفاهيم والحقائق حول الصراع مع العدو الصهيوني، وتحويله من كيان محتل غاصب إلى دولة "محبة للسلام" وشعبها "مضطهد" ويستحق العيش بأمان.!

تدعو حملة "شباب ضد التطبيع" الشعوب العربية وخصوصاً الخليجية إلى مقاطعة هذا المسلسل التطبيعي، كما تدعو الشباب العرب الناشطون في مقاومة التطبيع للعمل على فضح ومهاجمة الجهات التي تعمل على انتاج هكذا أعمال فنية وتسويقها في المجتمعات العربية.

كما تشدّد الحملة على تجريم كل أشكال التطبيع مع العدو الصهيوني، من التطبيع السياسي والدبلوماسي، إلى التطبيع الأمني والعسكري، إلى التطبيع الاقتصادي والتجاري، إلى التطبيع الرياضي، وصولاً إلى التطبيع الثقافي والإعلامي، والعمل على فضح كل المطّبعين مع العدو الصهيوني.

تابعنا عبر



تعليق عبر الموقع