وقفة في برلين تضامنا مع الأسرى في سجون الاحتلال الصهيوني

شارك عبر

| فلسطينيو الخارج |

تحت شعار "من برلين متّحدين في مساندة ودعم الأسرى" في سجون الاحتلال، نظمت هيئة المؤسّسات والجمعيّات الفلسطينيّة والعربيّة في برلين، السبت 25-7-2020، وقفة احتجاجية نصرة للأسرى البواسل في معركة الصمود والتحدي والكرامة في سجون الاحتلال، واستنكارا للإجراءات القمعية الّتي يمارسها الاحتلال بحقّ الأسرى في ظلّ جائحة الكورونا.

وشارك أبناء الشعب الفلسطيني والعربي ومناصري القضيّة الفلسطينيّة العادلة، وكلّ الطّيف الفلسطيني ومن جميع الفئات العمريّة في الفعاليّة التّضامنيّة المساندة للأسرى خلف القضبان.

وعبّرت الجماهير في الوقفة الاحتجاجية في برلين عن سخطها وقلقها من تصاعد الانتهاكات بحقّ الأسرى والمعتقلين الفلسطينيّين في ظلّ جائحة فيروس الكورونا.

كما جدد المحتشدون أمام بوّابة برلين التّاريخيّة رفضهم بأن يبقى العالم يشاهد أسرى فلسطين وهم يقتلون الواحد تلو الآخر في سجون الاحتلال الإسرائيلي خاصّة النّساء والأطفال والمسنّين والمرضى والمصابين بعدوى فيروس الكورونا دون أن يحرّك هذا العالم ومؤسّساته الدّوليّة ساكناً.

وطالب المعتصمون الحكومة الألمانيّة وهيئات المجتمع الدّولي بممارسة الضّغط على الاحتلال الإسرائيلي لإنهاء معاناة الأسرى في سجونه، ووقف عمليّات التّعذيب ضدّهم، مطالبين بالإفراج عن جميع الأسرى.

تابعنا عبر



تعليق عبر الموقع