"مبادرة طيبون" تقدم مساعدات لعائلات فلسطينية في مخيم البرج الشمالي

المؤتمر الشعبي لفلسطيني الخارج
شارك عبر

| فلسطينيو الخارج |

قام فريق مبادرة طيبّون بتوزيع قسائم شرائية على 200 عائلة متعففة للاستفادة من طرود غذائية، كذلك تم توزيع 40 حصة لحمة بتبرع كريم من فاعل خير، حيث استهدفت العائلات الأكثر فقراً في مخيم برج الشمالي، جنوب لبنان.

يُذكر أن الحملة انطلقت للسنة الثانية بتاريخ الخميس 14 كانون ثاني 2021، وقد قامت المبادرة بحملة جمع تبرعات من الميسورين وأهل الخير والمغتربين من أبناء المخيم، حيث استطاعت بفضل الله جمع تبرعات مالية حوالي 20 مليون ليرة لبنانية، تم تخصيصها للطرود الغذائية.

وتأتي الحملة في سياق حرص شباب المبادرة في مخيم برج الشمالي إلى إعادة إطلاق مبادرة طيبون للمساهمة في التخفيف من معاناة أهلنا في المخيم، ومساعدة العائلات المتعفّفة والأكثر فقراً. وذلك نظراً للأوضاع الاقتصادية والاجتماعية الصعبة التي يعيشها شعبنا الفلسطيني، جرّاء الأزمات الاقتصادية والمالية في لبنان وتفشي جائحة كورونا، وتسجيل العديد من الإصابات بفيروس كورونا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان، في ظل غياب دور فاعل لوكالة الأونروا.

بدورها تتقدّم "مبادرة طيبّون" بجزيل الشكر والتقدير إلى أصحاب الأيادي البيضاء من أهل الخير الذين تبرّعوا للحملة، ولكل الجهود الطيبة التي ساهمت بإنجاح الحملة، راجين الله أن يرفع البلاء والوباء والغلاء عن أهلنا وشعبنا الفلسطيني في لبنان.

تابعنا عبر



تعليق عبر الموقع