المؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج يعقد مؤتمراَ دولياً ضد التطبيع 27 شباط الجاري بمشاركة القارات الخمس

المؤتمر الشعبي لفلسطيني الخارج
شارك عبر

| فلسطينيو الخارج |

يعقد المؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج، السبت 27-2-2021، المؤتمر الدولي لمقاومة التطبيع، والذي يعقد عبر منصة ZOOM، ويستمر حتى الثالث من آذار / مارس، وتشارك فيه شخصيات فلسطينية وعربية وأجنبية من مختلف دول العالم، وذلك بهدف إيجاد حراك عالمي لمقاومة التطبيع العربي والعالمي مع الاحتلال الإسرائيلي.

ومن المقرر أن يشهد افتتاح المؤتمر عدة كلمات لشخصيات سياسية وأكاديمية مهمة، كما تناقش جلسات المؤتمر عناوين متعددة كالتطبيع العربي بين الاستراتيجية الصهيونية والهرولة العربية بمشاركة نخبة من الباحثين الفلسطينيين والعرب.

ويتناول المؤتمر النبض الشعبي العربي المناهض للتطبيع والحديث عن دور الشعوب العربية في قطع الطريق على اتفاقيات التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي.

وستتطرق الجلسة الرابعة في المؤتمر الدولي لمقاومة التطبيع إلى الحديث عن حصاد التطبيع، والجلسة الخامسة ستكون حول الاستراتيجية العربية والدولية لمقاومة التطبيع.

وسيعقد المؤتمر الدولي لمقاومة التطبيع بالتعاون والشراكة مع أكثر من 100 من المؤسسات والمنظمات الدولية والعربية، والعديد من وسائل الإعلام.

كما ينظم المؤتمر باللغات العربية مع ترجمة للغات الإنكليزية والفرنسية والإسبانية، ومن المقرر أن تتضمن مخرجات المؤتمر الإعلان عن اتحاد عالمي لمناهضة التطبيع والميثاق العالمي ضد التطبيع والعنصرية الإسرائيلية.

شاهد إعلان المؤتمر من هنا 

تابعنا عبر



تعليق عبر الموقع