وفد من المؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج يزور جامعة الجنان في صيدا ويسدد أقساط طلبة فلسطينيين

المؤتمر الشعبي لفلسطيني الخارج
شارك عبر

| فلسطينيو الخارج |

زار وفد من المؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج، جامعة الجنان - فرع صيدا، من أجل المساهمة في تسديد أقساط بعض الطلبة الفلسطينيين المتعثرين الذين أنهوا متطلبات الدراسة وينتظرون استلام شهادات تخرجهم للانتقال إلى ميدان العمل.

الوفد الذي ضم عضوي منسقية المؤتمر في لبنان الأستاذ ياسر علي والأستاذ سامي حمّود التقى مدير الفرع الأستاذ الدكتور أسعد النادري بحضور مسؤول العلاقات العامة والإعلام، وقدّما شرحاً عن المؤتمر وأهدافه ونشاطاته معتبرين أن هذه الخطوة هي بداية التعاون مع جامعة الجنان ومثمنين الدور الذي تلعبه في الاهتمام بالطلبة الفلسطينيين عبر تقديم المنح والحسومات الخاصة لهم.

بدوره شكر الدكتور النادري الوفد على هذه المبادرة معتبراً أن الجهود المبذولة والتعاون المشترك يصبّ في مصلحة الطلاب الدارسين في جامعة الجنان.

وبعد تسديد الأقساط والرسوم الجامعية ل ٦٥ طالباً في فرع صيدا تم اقفال ملفاتهم المالية على أن يعقبها تسليمهم الشهادات بعد انتهاء فترة التعبئة العامة.

تأتي هذه الخطوة ضمن مشروع "تحرير الشهادات العالقة" الذي أطلقه المؤتمر لدعم الطلبة الفلسطينيين في ظل الأزمة الاقتصادية الخانقة، والذي يشمل أكثر من مائة طالب فلسطيني في عدد من الجامعات اللبنانية.

تابعنا عبر



تعليق عبر الموقع