أحمد مشعل: ندعو فلسطينيي الخارج إلى فعاليات تضامنية مع إضراب الأسرى

المؤتمر الشعبي لفلسطيني الخارج
شارك عبر

| فلسطينيو الخارج |

أكد رئيس لجنة العلاقات الشعبية في المؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج أحمد مشعل، أن المؤتمر يتابع بشكل حثيث إضراب الأسرى في سجون الاحتلال الصهيوني "إضراب الكرامة 2"، مؤكداً أن المؤتمر سيكون له دور في دعم الأسرى وإضرابهم عبر مجموعة من الأنشطة على كافة المستويات.
وأشار مشعل في حديثه لـ "فلسطينيو الخارج" على هامش اجتماع الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي في إسطنبول، إلى أن المؤتمر يتابع إضراب الأسرى عبر الأنشطة الإعلامية، وعلى المستوى السياسي، والشعبي الجماهيري من خلال تنظيم حراك وفعاليات داعمة للأسرى.
وأضاف مشعل: "ندعو إلى تنظيم مسيرات ضاغطة عند سفارات الاحتلال حول العالم، ودعوة أبناء الجاليات العربية والإسلامية وعلى رأسها الجالية الفلسطينية إلى مساندة ومواكبة الإضراب".
وحول دور فلسطينيي الخارج في دعم إضراب الأسرى أشار مشعل، إلى أن دورهم يصب في إطار الدعم المعنوي والسياسي والإعلامي، ومواكبة الإضراب من خلال الحراك الشعبي على المستوى الجماهيري، عبر الفعاليات والندوات المساندة والمسيرات الداعمة لصمود الأسرى.
كما وجه عضو الأمانة العامة للمؤتمر رسالة إلى الأسرى، قائلا: "نحن معكم بكل ما نملكه من إمكانيات، لمناصرتكم والوصول إلى الحقوق المشروعة التي تطالبون بها السجان الصهيوني".

تابعنا عبر



تعليق عبر الموقع