المؤتمر الشعبي يلتقي النائب حسن توران ويطرح مقاطعة منتجات المستوطنات

المؤتمر الشعبي لفلسطيني الخارج
شارك عبر

| فلسطينيو الخارج |

التقى وفد من المؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج، الأربعاء 14-7-2019، رئيس مجموعة أصدقاء فلسطين في البرلمان التركي النائب حسن توران، والنائب احمد حمدي جاملي عضو المجموعة، بهدف بحث قانون مقاطعات منتجات المستوطنات "الإسرائيلية".

وترأس وفد المؤتمر الدكتور أنيس قاسم رئيس دورة الانعقاد الأولى للمؤتمر، والمتحدث باسم المؤتمر زياد العالول، والأستاذ محمد مشينش رئيس منسقية المؤتمر في تركيا، ود. معين نعيم عضو تنسيقية المؤتمر في تركيا

وشاركت ضمن الوفد الدكتورة ريما خلف، الأمينة التنفيذية السابقة للجنة الأمم المتحدة الاقتصادية والاجتماعية لغرب آسيا (إسكوا)

وطرح وفد المؤتمر مشروع قانون يدعو إلى مقاطعة منتجات المستوطنات "الإسرائيلية" المقامة على الأراضي الفلسطينية المحتلة، حيث دعا المؤتمر إلى تبني هذا المشروع من قبل البرلمان التركي.

من جانبه أكد النائب حسن توران على أن دعم تركيا للقضية الفلسطينية نابع من إيمانهم بحق الشعب الفلسطيني في أرضه ومقدساته، وأن تركيا ستبقى إلى جانب الشعب الفلسطيني.

ورحب المتحدث باسم المؤتمر الشعبي زياد العالول بالموقف التركي الداعم للقضية الفلسطينية، مثمنا موقف الحكومة والشعب التركي في نصرة الشعب الفلسطيني.

تابعنا عبر



تعليق عبر الموقع