وفد فلسطيني يشارك في مؤتمر نقابي بإسطنبول

شارك عبر

| فلسطينيو الخارج |

شارك رئيس التجمع الدولي للمؤسسات والروابط المهنية الفلسطينية، عادل عبدالله، عضو الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج، برفقة رئيس التجمع الدولي للمعلمين الفلسطينيين، يسرى عقيل، في فعاليات المؤتمر الدولي "مستقبل العمل التحديات والفرص" الذي يقيمه اتحاد الموظفين العموميين في تركيا "مأمور سان" تزامناً مع عقد مؤتمر الاعتيادي السادس.
وقد افتتحت أعمال المؤتمر صباح اليوم في العاصمة أنقرة بحضور رئيس الجمهورية التركية السيد رجب طيب أردوغان ووزير الخارجية السيد مولود تشاووش أوغلو والسيدة زهرة زمرد سلجوق وزيرة العمل والخدمات الاجتماعية والأسرة. بحضور العديد من النواب والسفراء العرب والأجانب.
ويشارك في المؤتمر الذي تستمر أعماله ليومين، ٢٠٠ اتحاد نقابي يمثلون ١٥٠ دولة من مختلف أنحاء العالم بينها اتحادات إقليمية ودولية.
يشار إلى أن مشاركة التجمع الدولي للمؤسسات والروابط المهنية الفلسطينية تأتي ضمن خططه في التشبيك والتنسيق مع الاتحادات والنقابات العربية والدولية وبدعوة كريمة من اتحاد الموظفين العموميين في تركيا "مأمور سان" الذي تربطه بالتجمع علاقات التعاون والتنسيق المشترك منذ سنوات .
ويطمح التجمع من هذه المشاركة لضم أكبر عدد ممكن من الاتحادات والنقابات العربية والدولية للهيئة الدولية للدفاع عن النقابيين والمهنيين الفلسطينيين الذي بادر إلى تأسيسها منذ عام ويستعد لعقد مؤتمرها الثاني في نهاية نيسان/إبريل الحالي بمدينة كوبنهاجن الدنماركية.

تابعنا عبر



تعليق عبر الموقع