المؤتمر الشعبي يستقبل الدكتورة ريما خلف ويبحث معها العمل الفلسطيني في الخارج

المؤتمر الشعبي لفلسطيني الخارج
شارك عبر

| فلسطينيو الخارج |

استقبل نائب الأمين العام للمؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج، المهندس هشام أبو محفوظ، في مقر المؤتمر في مدينة إسطنبول، الخميس 18-4-2019، الدكتورة ريما خلف، الأمين التنفيذي السابق للجنة الاقتصادية والاجتماعية لغربي آسيا التابعة للأمم المتحدة ( إسكوا).
وعرف أبو محفوظ خلال اللقاء، بالمؤتمر وآفاق العمل الفلسطيني، وأنشطة وفعاليات المؤتمر، بالإضافة إلى بحث آخر المستجدات السياسية على الساحة الفلسطينية.
وتأتي الزيارة، على هامش جولة يجريها وفد من المؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج، برئاسة د. أنيس قاسم الخبير القانوني ورئيس دورة الانعقاد الأولى للمؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج، وعضوية محمد مشينش رئيس منسقية المؤتمر في تركيا، وزياد العالول المتحدث الرسمي باسم المؤتمر، وبمشاركة د. ريما خلف، بهدف بحث قانون مقاطعات منتجات المستوطنات "الإسرائيلية" مع عددا من الشخصيات والمؤسسات التركية الرسمية والشعبية.
وكان الوفد التقى أمس الأربعاء رئيس مجموعة أصدقاء فلسطين في البرلمان التركي النائب حسن توران، والنائب احمد حمدي جاملي عضو المجموعة، وعرض عليهم مشروع قرار مقاطعة منتجات المستوطنات، ودعاهم إلى تبني هذا المشروع من قبل البرلمان التركي.
يذكر أن الوفد سيجري سلسلة من اللقاءات في تركيا، بهدف حشد الدعم لمشروع قرار مقاطعة منتجات المستوطنات "الإسرائيلية".

تابعنا عبر



تعليق عبر الموقع