انطلاق لقاء عمل تشاوري بين المؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج ووفد لجنة فلسطين النيابية في البرلمان الأردني

المؤتمر الشعبي لفلسطيني الخارج
شارك عبر

| فلسطينيو الخارج |

ينطلق الآن في اسطنبول بتركيا، لقاء عمل تشاوري بين المؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج ووفد لجنة فلسطين النيابية في البرلمان الأردني. 

ويحضر اللقاء، عن الوفد البرلماني الأردني كل من، سعادة النائب محمد جميل الظهراوي رئيس لجنة فلسطين النيابية، وأعضاء مجلس النواب الأردني سعادة النائب الدكتور أحمد السراحنة، وسعادة النائب راشد الشوحة، وسعادة النائب الدكتور فايز بصبوص، والسادة عامر المجالي أمين سر اللجنة، وقاسم مهيدات عضو مديرية العلاقات العامة في الأمانة العامة لمجلس النواب، وعن المؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج، الأمين العام للمؤتمر منير شفيق، ونائبه هشام أبو محفوظ، والمتحدث باسم المؤتمر زياد العالول، وأعضاء من الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي، الدكتور ربحي حلوم، والدكتور محمد ياسر عمرو، والسيد نادر صلاح، والسيد عادل عبدالله .  

ويجري اللقاء في إطار التشاور وبحث آخر التطورات في القضية الفلسطينية، وسبل دعم صمود المقدسيين وحماية المسجد الأقصى والمدينة المقدسة من التهدويد. 

ويجدر الإشارة إلى أن وفد لجنة فلسطين النيابية في البرلمان الأردني وصل مدينة اسطنبول في تركيا أمس الجمعة 25-6-2021، في زيارة خاصة للمؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج. 

صور من اللقاء

 

تابعنا عبر



تعليق عبر الموقع