المؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج ولجنة فلسطين النيابية ورابطة برلمانيون لأجل القدس يلتقون نائب رئيس حزب العدالة و التنمية التركي

المؤتمر الشعبي لفلسطيني الخارج
شارك عبر

| فلسطينيو الخارج |

التقى وفد من المؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج، ولجنة فلسطين النيابية في البرلمان الأردني، ورابطة برلمانيون لأجل القدس، نائب رئيس حزب العدالة و التنمية التركي السيد نعمان كوتولموش ، وذلك اليوم الخميس 1-7-2021، في العاصمة التركية أنقرة.

وثمن الوفد الموقف التركي الرسمي والشعبي المناصر للقضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني بشكل عام، وقضية القدس وما تتعرض له المقدسات الإسلامية والمسيحية من تهويد على وجه التحديد.

وتباحثوا حول كيفية الدفاع عن المدن الفلسطينية ومواجهة السياسيات "الإسرائيلية"، ودعم القضية الفلسطينية والعمل على حماية القدس والمسجد الأقصى.

وكان في الوفد عن المؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج، أمين العلاقات الدولية في المؤتمر الدكتور ربحي حلوم، والمتحدث باسم المؤتمر زياد العالول، وعن لجنة فلسطين النيابية في البرلمان الأردني سعادة النائب محمد جميل الظهراوي رئيس لجنة فلسطين النيابية، وأعضاء مجلس النواب الأردني سعادة النائب الدكتور أحمد السراحنة، وسعادة النائب راشد الشوحة، وسعادة النائب الدكتور فايز بصبوص، وعن رابطة برلمانيون لأجل القدس مدير عام الرابطة الدكتور محمد مكرم البلعاوي، ومدير العلاقات العامة للرابطة عبدالله البلتاجي.

وتأتي هذه الزيارة ضمن سلسة لقاءات تعقدها لجنة فلسطين النيابية في البرلمان الأردني في تركيا بدعوة من المؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج.

تابعنا عبر



تعليق عبر الموقع