الأردن: عائلات تطالب بالإفراج عن معتقليها الفلسطينيين والأردنيين في السعودية

المؤتمر الشعبي لفلسطيني الخارج
شارك عبر

| فلسطينيو الخارج |

اعتصم أهالي المعتقلين الفلسطينيين والأردنيين، الأحد 4-7-2021، أمام السفارة السعودية في العاصمة الأردنية عمان، للمطالبة بالإفراج عن أبنائهم من السجون في المملكة العربية السعودية.

وطالبت عائلات المعتقلين السلطات السعودية بالإفراج الفوري عن أبنائهم، كما أكدوا على الأخوة المشتركة بين الشعبين الأردني والسعودي.

كما دعوا الحكومة الأردنية للعمل على إطلاق سراح أبنائهم من السجون السعودية وإعادتهم إلى عائلاتهم.

وطالبت في وقت سابق حملة الحرية للخضري والمعتقلين الفلسطينيين في السعودية، السلطات السعودية بالإفراج الفوري عن المعتقلين الفلسطينيين والذين يعانون ظروفا صحية وإنسانية صعبة بسبب الاعتقال وتأخر المحاكمات.

وقالت الحملة:" في الذكرى السنوية الثانية للاعتقالات نطالب بالإفراج الشامل والعاجل عن جميع المعتقلين الفلسطينيين في السعودية، والدكتور محمد الخضري الذي يعاني من ظروف صحية وإنسانية صعبة".

وأشارت الحملة إلى أن الاعتقالات التي طالت عشرات الفلسطينيين المقيمين في السعودية بسبب خدمتهم ودعمهم لفلسطين والذين كانوا يقيمون بشكل قانوني ويعملون بشكل طبيعي في مؤسسات سعودية، كما أنهم لم يرتكبوا أي مخالفة ولم يخرقوا القوانين السعودية.

يشار إلى أن الدكتور محمد الخضري عضو في الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج، وله تاريخ وطني في العمل لأجل فلسطين.

تابعنا عبر



تعليق عبر الموقع