الائتلاف النقابي العالمي للتضامن مع القدس وفلسطين ينظم دورة مقدسية

المؤتمر الشعبي لفلسطيني الخارج
شارك عبر

| فلسطينيو الخارج |

نظم الائتلاف النقابي العالمي للتضامن مع القدس وفلسطين دورة للمعارف المقدسية بحضور الكادر الإداري وموظفي الاتحاد على رأسهم السيد محمود ارسلان رئيس الاتحاد ونائبه السيد عثمان يلدز نائب رئيس الائتلاف النقابي العالمي والأمناء العامون، وقد قدم الدورة الدكتور عبد الله معروف بحضور ادارة الائتلاف.

وانطلقت الدورة بجولة تعريفية ثلاثية الأبعاد داخل المسجد الأقصى المبارك، تناولت الجانب التاريخي والواقع الحاضر لمعالم ومكونات المسجد الأقصى المبارك.

كما تناولت واقع القدس والمسجد الأقصى المبارك في ظل الاحتلال الاسرائيلي ومحاولته المستمرة لطمس الحقائق وخلق أمر واقع جديد، وركز المحاضرون على كشف جرائم الاحتلال، وخططه في تهجير أهالي الأحياء المقدسية مثل حي الشيخ جراح وحي سلوان، والحديث عن آليات تعزيز صمود أهل القدس وواجب الأمة تجاهه.

وأكدت إدارة الائتلاف أن القدس مسؤولية الجميع وتحريرها يقع على عاتق كل مسلم وحر، وقدمت الادارة درع انتصار القدس لرئيس الاتحاد السيد أرسلان الذي أكد على مضي لجنة القدس في الاتحاد في نشر الوعي في القضية الفلسطينية وفي مدينة القدس عبر تنظيم دورات تأهيل مدربين محليين بالتعاون مع الائتلاف النقابي، مؤكدا على الاستمرار في تقديم واجب الدعم والمناصرة للشعب الفلسطيني المقاوم

تابعنا عبر



تعليق عبر الموقع