المؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج يتضامن مع الجزائر ويدعو الجالية الفلسطينية إلى مساندة الشعب الجزائري في إخماد الحرائق

المؤتمر الشعبي لفلسطيني الخارج
شارك عبر

| فلسطينيو الخارج |

أعربت الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج، عن تضامنها الكامل مع دولة الجزائر رئاسة وحكومة وشعبا، في ظل ما تتعرض له من حرائق أدت إلى وفاة أكثر من 60 واصابة العشرات وألحقت أضرارا مادية كبيرة.

وفي تصريح صحفي، الخميس 12-8-2021، أكدت الأمانة العامة على ضرورة الوقوف إلى جانب الشعب الجزائري ومد يد العون له في مواجهة هذه المأساة التي خيمت بظلالها على الجزائر الشقيقة.

وتمنت الأمانة العامة أن يخرج الجزائريون من هذه المحنة بأقل الخسائر، وأن ينعم الجزائر بالأمن والازدهار.

ودعت الأمانة العامة الجالية الفلسطينية في الجزائر إلى مساندة إخوانهم في أعمال إطفاء الحرائق والوقوف إلى جانب الشعب الجزائري وتقديم العون للمتضررين.

كما جددت التأكيد على أهمية موقف الشعب الجزائري الداعم للقضية الفلسطينية والرافض للتطبيع مع الاحتلال الصهيوني، ووقوفه إلى جانب الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني، وثمنت جهود الجزائر في طرد الاحتلال الإسرائيلي من الاتحاد الأفريقي كعضو مراقب.

 

تصريح صحفي

 

المؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج يتضامن مع الجزائر ويدعو الجالية الفلسطينية إلى مساندة الشعب الجزائري في إخماد الحرائق

الخميس 12-8-2021

تعرب الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج، عن تضامنها الكامل مع دولة الجزائر رئاسة وحكومة وشعبا، في ظل ما تتعرض له من حرائق أدت إلى وفاة أكثر من 60 واصابة العشرات وألحقت أضرارا مادية كبيرة.

 

 وتؤكد الأمانة العامة على ضرورة الوقوف إلى جانب الشعب الجزائري ومد يد العون له في مواجهة هذه المأساة التي خيمت بظلالها على الجزائر الشقيقة.

وتأمل الأمانة العامة أن يخرج الجزائريون من هذه المحنة بأقل الخسائر، وأن ينعم الجزائر بالأمن والازدهار.

 

وتدعو الأمانة العامة الجالية الفلسطينية في الجزائر إلى مساندة إخوانهم في أعمال إطفاء الحرائق والوقوف إلى جانب الشعب الجزائري وتقديم العون للمتضررين.

 

كما تؤكد على أهمية موقف الشعب الجزائري الداعم للقضية الفلسطينية والرافض للتطبيع مع الاحتلال الصهيوني، ووقوفه إلى جانب الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني، ونثمن جهود الجزائر في طرد الاحتلال الإسرائيلي من الاتحاد الأفريقي كعضو مراقب.

 

 

تابعنا عبر



تعليق عبر الموقع