لجنة فلسطين النيابية تبحث مع أعضاء الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي سبل تعزيز العلاقات والعمل المشترك دعما للشعب الفلسطيني

المؤتمر الشعبي لفلسطيني الخارج
شارك عبر

| فلسطينيو الخارج |

استقبلت لجنة فلسطين في البرلمان الأردني، الأربعاء 29-9-2021، عضوَي الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج نادر صلاح وخالد الترعاني، وذلك في إطار استكمال اللقاءات بين لجنة فلسطين والمؤتمر الشعبي وتوثيق الشراكة الموقعة بينهما فيما يخدم قضية القدس وفلسطين.

وكان في استقبالهم مقرر لجنة فلسطين النائب راشد الشوحة، والنواب أحمد السراحنة وامغير الدعجة وزهير السعيدين وزيد العتوم وفايز بصبوص وعماد العدوان.

وقال نادر صلاح عضو الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي لـ "فلسطينيو الخارج": "تأتي هذه الزيارة استكمالا ومتابعة للشراكة التي توثقت بين المؤتمر الشعبي ولجنة فلسطين النيابية، بعد زيارة وفد من اللجنة في وقت سابق للمؤتمر الشعبي في إسطنبول".

وأشار صلاح إلى أن اللقاء دار حول سبل تعزيز التعاون المشترك بينهما، وأن الجانبين ثمنا دور كل منهما في خدمة القضية الفلسطينية ودعم حقوق الشعب الفلسطيني.

واتفق الجانبان على استكمال الجهود والتواصل والقيام بمشاريع عملية تخدم الشعب الفلسطيني في الأردن ومختلف أماكن تواجد الشعب الفلسطيني.

وأضاف: "أكدنا على أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات في القدس، ودور الأردن ملكا وحكومة وبرلمانا وشعبا في إعادة الزخم للقضية الفلسطينية والدفاع عنها في المحافل الدولية".

كما التقى رئيس البرلمان الأردني المحامي عبدالمنعم العودات عضوَي الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي، وأكد على أن دعم الشعب الفلسطيني من ثوابت السياسة الأردنية.

تابعنا عبر



تعليق عبر الموقع