جمعية "عائدون" في الرصيفة تقيم ملتقى "أردني وفلسطين قضيتي"

المؤتمر الشعبي لفلسطيني الخارج
شارك عبر

| فلسطينيو الخارج |

أقامت الجمعية الأردنية للعودة واللاجئين "عائدون" في الرصيفة، الاثنين 25-10-2021، ملتقى "أردني وفلسطين قضيتي"، بمشاركة عدد من الناشطين الشباب في مجال العمل الوطني والقضية الفلسطينية والأدباء والفنانين وبحضور ضيف الشرف الشيخ وليد الخضير.

وتضمن الملتقى جلسة حوارية ناقشت طروحات وتصورات لفعاليات ومهرجانات وانشطة مستقبلية تخدم مشروع حق العودة والمجتمع المحلي.

وثمن الشيخ وليد الخضير دور الجمعية وجهودها في تعزيز مفهوم العودة والانتماء للأردن وفلسطين وتجسيد الوحدة الوطنية، مؤكداً على أن القضية الفلسطينية هي قضية كل أردني وأن الأردنيين لن يتنازلوا عن حقهم في فلسطين، مضيفاً: "سنعلم أبنائنا وأحفادنا بأن الأردن وفلسطين وطن واحد وشعب واحد ومصير واحد ودم واحد".

فيما أشاد رئيس الجمعية الأردنية للعودة في الرصيفة أكرم ابو شهاب بما قدمه المشاركون في الملتقى من نقاشات وطرح لخدمة قضية اللاجئين الفلسطينيين، واستعدادهم للمشاركة في أي عمل تتبناه الجمعية، كما أشاد المختار محمود الحاج صالح بالجمعية ودورها الكبير في توعية الاجيال القادمة وتمسكها بحق العودة.

وفي الختام تم تكريم الحضور من قبل الشيخ وليد الخضير ونائب رئيس الجمعية الأردنية للعودة أحمد سعدة والمختار محمود الحاج صالح والدكتور احمد الزغلول ورئيس جمعية الزرقاء للتراث والثقافة عقل قدح.

تابعنا عبر



تعليق عبر الموقع