إحياء ذكرى النكبة في ثانوية المنار في بعلبك

المؤتمر الشعبي لفلسطيني الخارج
شارك عبر

| فلسطينيو الخارج |

إحياء للذكرى ٧١ لنكبة فلسطين، نظمت ثانوية المنار في مدينة بعلبك بالتعاون مع الحملة الدولية للحفاظ على الهوية الفلسطينية انتماء وقفة تضامنية داخل حرم الثانوية..
وبحضور إدارة الثانوية والكادر التعليمي ونشطاء من حملة إنتماء وفعاليات من مخيم الجليل، أقيمت الوقفة التضامنية بمشاركة مئات الطلاب في الثانوية، الذين رفعوا أعلام فلسطين و يافطات باسم حملة انتماء تحمل شعارها الدائم فلسطين تجمعنا و العودة موعدنا.
وألقى الأستاذ فرج أبو شقرا كلمة الحملة الدولية للحفاظ على الهوية الفلسطينية انتماء، حيث شكر لثانوية المنار خطوتها والتي تأتي لتعزيز ثقافة الطلاب بفلسطين وارتباطهم بها، واعتبر أن ذكرى النكبة هي محطة لتجديد الإنتماء لفلسطين بأرضها وشعبها وقضيتها، هذا وقد نوه بموقف لبنان من القضية الفلسطينية وآلاف الشهداء الذين ارتقوا في سبيل فلسطين. الى ذلك قال أن القضية الفلسطينية تمر بمسار حساس نتيجة استهدافها بما يسمى صفقة القرن في محاولة لضرب هوية الأرض، إلا أن هذه المؤامرة ستبوء بالفشل بفعل صمود شعبنا وتمسكه بحقوقه وثوابته ومقاومته.
وتعتبر الحملة الدولية للحفاظ على الهوية الفلسطينية انتماء حملة شعبية فلسطينية تهدف للحفاظ على الهوية الفلسطينية وتعزيز الشعور الوطني لدى الأجيال.

تابعنا عبر



تعليق عبر الموقع