عقدت رابطة المرأة الفلسطينية في الخارج /الأردن بتنظيم من لجنة العلاقات العامة حفل استقبال على شرف النائب هدى العتوم وذلك يوم السبت 8_9 في مزرعة الحاج حمدي الطباع بحضور كل من النائب/ هدى العتوم ورئيسة رابطة المرأة الفلسطينية في الخارج الأستاذة /نسرين عودة و مسؤولات اللجان في الرابطة وحضور 100 من الشخصيات النسائية بعضها يمثل مؤسسات ولجان على مستوي النقابات. 
وقدمت الدكتورة/ ساجدة أبو فارس رئيسة اللجنة الثقافية الحفل الذي امتد من الساعة الخامسة حتى السابعة مساءً.
 وفي كلمة لرابطة المرأة الفلسطينية في الخارج ألقتها رئيسة الرابطة الأستاذة / نسرين عودة رحبت بالحضور الكريم وعرفت خلال كلمتها بالرابطة وانشائها وأهدافها وانجازاتها خلال فترة عملها.
وأكدت علي أهمية الشراكة مع المؤسسات التي تعمل وتدعم القضية الفلسطينية، و وضحت للحضور انه بإمكانهم المشاركة في أنشطة الرابطة من خلال التسجيل لعضوية مع الرابطة من خلال موقع الرابطة الالكتروني.
وفي كلمة النائب/هدى العتوم  تحدثت عن دور المرأة في العمل لأجل القضية الفلسطينية الذي يمتد من الدعم والاسناد والوقوف الي جانب الرجل في كل مفاصل القضية الفلسطينية.
وأكدت على أهمية دور المرأة في التربية والتنشئة على حب الوطن والتضحية لأجله واستمرار هذا الدور حتى تحرير القدس وكل فلسطين
وتخلل اللقاء العديد من الفقرات التعريفية بين الحضور من الشخصيات النسائية وفقرات ترفيهية والدبكة الشعبية التراثية الفلسطينية.
واختتم اللقاء  بتكريم الرابطة لمسؤلات اللجان وعضوات الرابطة والشخصيات المتعاونة مع الرابطة شكراً وتقديراً لهن ولجهودهن المتواصلة في خدمة القضية الفلسطينية .
ويأتي هذا النشاط ضمن أهداف الرابطة في الانتشار والتوسع والتعريف بالرابطة وأهدافها وتجميع الجهود التي تخدم القضية الفلسطينية.