الشابة شهد حلاوة تتميز في تصميم فلاتر "سناب شات" لمختلف المدن الفلسطينية

المؤتمر الشعبي لفلسطيني الخارج

المؤتمر الشعبي لفلسطيني الخارج

التميّز هو أن تخلق لنفسك أفكاراً ومشاريعاً جديدة تواكب العصر وتحمل بين طيّاتها هدفاً يجعلك تُتقن، وتتأنّى، وتُبدع في عملك.
هذا ما عملت به مصممة الغرافيك الفلسطينية شهد حلاوة.. فشهد بدأت بمشروعٍ مبتكَر أطلقت عليه إسم "snapchat filters"، يتمثّل بتصميم فلاتر سناب "GeoFilters" للمدن الفلسطينية، وذلك على تطبيق سناب شات العالمي.
"شهد" خرّيجة جامعة النجاح الوطنية، أرادت من خلال مشروعها أن تُحقّق نجاحاً لها ولإسمها في عالم الغرافيك في فلسطين، كذلك دعماً لوطنها المحتل.
تقول شهد لشبكة العودة الإخبارية «منذ أن انطلق تطبيق السناب شات وأنا أشاهد صوراً لأشخاصٍ يوثّقون صورهم بالـ GeoFilter الخاص بالأمكنة التي يزورونها كدبي وباريس ونيويورك وكندا وغيرها من المدن.. فخطرت ببالي فكرة أن أصمّم فلاتر للمدن الفلسطينية، حيث أضع في الفلتر الأماكن المشهورة بكلّ مدينة».
وفي الوقت الذي يُحاول فيه الجميع أفراداً ومؤسسات مواكبة التطور التكنولوجي للوصول إلى أكبر شريحة من الناس، نجحت شهد في تحويل مشروعها snapchat filters لمشروعٍ تجاري حيث تُعِدّ فلاتر خاصة للشركات والمحال التجارية، وللأشخاص بمناسباتهم في الأعراس والمواليد الجديدة، وغيرها..
ولتنجح شهد من خلال جميع تصاميم الفلاتر التي أعدّتها في الوصول لنحو 100 مليون مستخدم في فلسطين، وليتمّ اختيار حساب السناب الخاص بها "shahdhalawah3" من بين أكثر الحسابات متابعةً في فلسطين.

تعليق عبر الموقع