رابطة المرأة الفلسطينية في الخارج تشارك في حملة "كلنا مريم "

المؤتمر الشعبي لفلسطيني الخارج
شارك عبر

| فلسطينيو الخارج |

شاركت رابطة المرأة الفلسطينية في الخارج في فعاليات الحملة العالمية لنصرة المرأة المقدسية التي أطلقت يوم الإثنين 28-1-2019 تحت شعار "كلنا مريم"، وأشارت الرابطة إلى أن مشاركتها تأتي في إطار الواجب ونصرة المرأة المقدسية، ودعم كفاحها وتصديها للاحتلال الصهيوني وما يقوم به من قمع وتشريد واعتقال وإبعاد للمرأة الفلسطينية في القدس.
وكان وفد من رابطة المرأة الفلسطينية في الخارج شارك في المؤتمر الصحفي في إسطنبول والذي أعلن من خلاله عن إطلاق حملة "كلنا مريم"، التي تهدف إلى دعم صمود المرأة المقدسية وفضح انتهاكات الاحتلال الصهيوني بحقهن.
كما أنتج فرع رابطة المرأة الفلسطينية في تركيا فيلما يجسد معاناة المرأة المقدسية في ظل الاحتلال الإسرائيلي الذي يرتكب أفظع الاعتداءات بحقهن في القدس، بالإضافة إلى تنظيم معرض صور حول أوضاع المرأة الفلسطينية في القدس.
كما أقامت رابطة المرأة الفلسطينية في الخارج عدة غرف للتغريد في تركيا والأردن ضمن حملة كلنا مريم والتغريد على #كلنا_مريم في إطار حملة دعم المرأة المقدسية، والمساهمة في نشر المواد الإعلامية باللغة الإنكليزية والعربية الصادرة عن حملة كلنا مريم.
ونظمت رابطة المرأة الفلسطينية في الخارج محاضرة حول القدس في مدينة صيدا جنوب لبنان، ولقاء تفاعليا نسويا عن المرأة المقدسية في مخيم برج البراجنة، بالإضافة إلى نشاط نسائي منوع في السودان.
ودعت الرابطة إلى أوسع مشاركة نسائية في حملة كلنا مريم والمساهمة الفاعلة في فعاليات الحملة حتى رفع الظلم عن المرأة الفلسطينية في القدس المحتلة.

تابعنا عبر



تعليق عبر الموقع