د.ربحي حلوم: صفقة القرن جريمة تطهير عرقي بحق الشعب الفلسطيني

المؤتمر الشعبي لفلسطيني الخارج
شارك عبر

| فلسطينيو الخارج |

عقدت في العاصمة الأردنية عمان، الثلاثاء 25-6-2019، وبدعوة من رابطة الكتاب الأردنيين ومركز تعلم للأبحاث والدراسات، محاضرة سياسية تحت عنوان "مستجدات صفقة القرن وكشف المستور" حاضر فيها د. ربحي حلوم عضو الأمانة العامة في المؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج والسفير الفلسطيني السابق في عدد من الدول العربية والأجنبية.

وقال حلوم: " إن الشعب الفلسطيني عبر صموده ومقاومته وانتفاضاته المتواصلة ومسيرات عودته، لن يتخلى عن حقوقه ولا عن وطنه ولن يبرح أرضه تحت أية ضغوط أو إغراءات أو تهديدات أو ممارسات مهما كان حجمها ونوعها ومصدرها، ولن يكرر تجربة أربعينات القرن الماضي".

وأضاف: " إن أحداً في الشعب الفلسطيني لن يقبل بـ الصفقة او يهادنها أو يرضخ تحت أية ضغوط او إجراءات أو تهديدات، حتى الذين جربوا كل الوسائل الاستسلامية أو المفاوضات العبثية أو التنسيق الأمني، ولن يقووا على السباحة عكس التيار العارم لشعبهم".

وتابع قائلا: " ان انفجاراً شعبياً هائلاً ينتظر كل المنخرطين في مؤامرة القرن، وأن هذا الشعب قادر على أن يقلب الطاولة على رؤوس جُلاسها والمنخرطين فيها، والشعب الفلسطيني لن يسمح لاحد كائناً من كان أن يحوله إلى بقايا هنود حمر في وطنه المستباح".

كما أكد حلوم، على أن ما يسمى بصفقة القرن: "هي مؤامرة قرن تشعل الضوء الأخضر للولوج في الفصل الأخير من جريمة تطهير عرقي للشعب الفلسطيني برمته واقتلاعه من وطنه فلسطين التاريخ".

 

 

 

 

 

تابعنا عبر



تعليق عبر الموقع