المؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج يلتقي رئيس لجنة فلسطين في البرلمان الأردني

المؤتمر الشعبي لفلسطيني الخارج
شارك عبر

| فلسطينيو الخارج |

التقى وفد من المؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج برئاسة نائب الامين العام للمؤتمر هشام ابو محفوظ وعضوي الامانة العامة للمؤتمر زياد العالول وزاهر بيراوي، برئيس لجنة فلسطين في البرلمان الاردني سعادة النائب المحامي يحيى السعود وبمشاركة النائبين سعود ابو محفوظ واحمد الرقب.

وقدم هشام ابو محفوظ تعريفا بالمؤتمر الشعبي ودوره في تفعيل دور فلسطينيي الخارج وتوحيد الجهود لخدمة القضية الفلسطينية، وتناول أهمية العلاقة بالأردن التي تحتضن أكثر من أربعة ملايين مواطن من أصول فلسطينية وأعرب عن تقدير المؤتمر لموقف الاردن الرافض لصفقة القرن.

 من جهته رحب النائب يحيى السعود بوفد المؤتمر وشدد على أهمية دور فلسطينيي الخارج وعلى أهمية تعزيز الجبهة الداخلية والخارجية للفلسطينيين لمقاومة صفقة القرن والتصدي لعملية تهويد القدس والنيل من الحقوق الفلسطينية.

وأوضح السعود أن لجنة فلسطين في البرلمان الأردني تعمل كل ما في وسعها من أجل دعم حقوق الشعب الفلسطيني، بالإضافة لدورها في تعزيز حالة الالتفاف الشعبي أردنياً وفلسطينياً وعربياً حول القدس والمسجد الأقصى.

كما رحب السعود بكل أشكال التعاون مع الجاليات والمؤسسات الفلسطينية والمنظمات التضامنية والشعبية في العالم بما يحقق أهداف اللجنة في دعم القضية الفلسطينية.

تابعنا عبر



تعليق عبر الموقع