المؤتمر الشعبي يزور مخيم برج البراجنة ويؤكد دعمه لمطالب فلسطينيي لبنان حول حق العمل

شارك عبر

| فلسطينيو الخارج |

زار وفد من المؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج، أمس الإثنين 22-7-2019، مخيم برج البراجنة للاجئين الفلسطينيين في لبنان، حيث أطلع الوفد على أوضاع المخيم، وإلتقى الوفد أهالي المخيم الذين أكدوا رفضهم لقرار وزير العمل اللبناني حول تنظيم العمالة الأجنبية في لبنان والذي انعكس سلبا على أوضاع فلسطينيي لبنان وحقهم في العمل.

وتجول وفد المؤتمر الشعبي في أزقة المخيم واستمعوا من الأهالي عن الأوضاع المعيشية الصعبة التي يعيشها أهالي مخيم برج البراجنة من حيث سوء الخدمات والبنية التحتية في المخيم.

وضم وفد المؤتمر الشعبي نائب الأمين العام المهندس هشام أبو محفوظ، ومسؤول ملف اللاجئين والعودة الأستاذ ماجد الزير، ومسؤول الملف النقابي والمهني عادل عبد الله.

والتقى وفد المؤتمر الشعبي أهالي مخيم برج البراجنة وجرى الحديث عن تداعيات قرار وزير العمل اللبناني، حيث أكد وفد المؤتمر على حقوق الفلسطينيين في لبنان وفي مقدمتها حق العمل.

وأشار الوفد إلى الزيارات التي عقدها المؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج مع المسؤولين اللبنانيين في الحكومة والبرلمان بهدف العمل على إلغاء القرار ومنح الفلسطينيين حقوقهم كاملة في لبنان.

وكان المؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج التقى كلا من الوزير السابق الدكتور حسن منيمنة رئيس لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني والنائب بهية الحريري رئيسة كتلة المستقبل النيابية والنائب أسامة سعد، حيث بحث معهم المؤتمر الشعبي ضرورة التراجع عن هذا القرار والخروج من الأزمة الراهنة.

تابعنا عبر



تعليق عبر الموقع