المؤتمر الشعبي يبحث مع رئيس المركز الدولي للتواصل والتضامن معن بشور تداعيات قرار وزارة العمل اللبنانية

المؤتمر الشعبي لفلسطيني الخارج
شارك عبر

| فلسطينيو الخارج |

التقى وفد من المؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج، اليوم الأربعاء 31-7-2019، في بيروت، الأستاذ معن بشور رئيس المركز الدولي للتواصل والتضامن، حيث بحث الجانبان الشأن الفلسطيني العام، وتداعيات قرار وزارة العمل اللبنانية على اللاجئين الفلسطينيين، وشارك باللقاء الأستاذة رحاب مكحل مدير عام المركز العربي الدولي للتواصل والتضامن.

وترأس وفد المؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج الأمين العام الأستاذ منير شفيق، وعضوية نائب الأمين العام المهندس هشام أبو محفوظ، ومسؤول ملف اللاجئين والعودة الأستاذ ماجد الزير، ومسؤول الملف النقابي والمهني الأستاذ عادل عبد الله، والمتحدث الرسمي باسم المؤتمر الأستاذ زياد العالول.

وأشار رئيس المركز الدولي للتواصل والتضامن معن بشور، إلى أن الإجراءات التي اتخذتها وزارة العمل اللبنانية لا تعبر عن إرادة غالبية اللبنانيين، ولا تنسجم مع العلاقة التاريخية وارتباط لبنان بالقضية الفلسطينية، مؤكدا على أن قرار وزارة العمل اللبنانية يعتبر مخالفا للمواثيق الدولية.

من جانبه قال زياد العالول المتحدث باسم المؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج، أن اللقاء يأتي ضمن الحراك الذي يقوم به المؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج واللقاءات مع القوى اللبنانية السياسية والشعبية للضغط في سبيل إلغاء إجراءات وزارة العمل التي كان لها أثر سلبي على اللاجئين الفلسطينيين في لبنان.

تابعنا عبر



تعليق عبر الموقع