رابطة المرأة الفلسطينية في الخارج تعقد اجتماعها الإداري الثالث وتبحث خطة العمل

شارك عبر

| فلسطينيو الخارج |

عقدت رابطة المرأة الفلسطينية في الخارج اجتماع الهيئة الإدارية الثالث للرابطة والذي يستمر يومي الأربعاء 31-7-2019 والخميس 1-8-2019 في العاصمة اللبنانية بيروت، بحضور كل من رئيسة الرابطة الأستاذة نسرين عودة ورئيسات اللجان والفروع للرابطة.

وبدأ الاجتماع بكلمة ترحيبية من رئيسة الرابطة ثم عرض إنجازات الرابطة وتقيم عمل الفروع واللجان في أماكن تواجدها الأردن، لبنان، السودان، تركيا، كندا، أوهايو.

وفي كلمة رئيسة اللجنة الثقافية تحدث فيها الدكتورة ساجدة عن أهم الانجازات والتحديات والخطة القادمة لعمل اللجنة وتطوير فريق العمل في جميع فروع الدول.

وفي كلمة رئيسة اللجنة الإعلامية نردين أبو نبعة عرضت فيها الإنجازات الاعلامية من انتاج فيديوهات ومواكبة الأحداث الخاصة بالمرأة الفلسطينية سواء المبدعات او الأسيرات وعوائلهم وأمهات الشهداء، والتركيز الإعلامي على أماكن تواجد المرأة الفلسطينية من خلال الفيديوهات والتصميمات ونشرها بشكل واسع وكذلك المشاركة في الحملات الاعلامية وختمت حديثها بضرورة الاستمرار في العمل الإعلامي وتطوير الفريق الإعلامي.

وفي كلمة رئيسة لجنة الطفل الكاتبة جهاد الرجبي ذكرت أبرز وأكبر الانجازات الأخيرة ملتقى الطفل الأول الذي عقد بالتعاون مع جمعية مجد وتحدث عن إطلاق قناة "خشيشبون" التي تسعى من خلالها للنهوض بالطفل وانتمائه لفلسطين وذكرت اهم المعيقات وهي الدعم المادي للأنشطة والفعاليات.

وختمت الاجتماع رئيسة الرابطة شاكرة اللجان على انجازاتهم مؤكدة على ضرورة مواصلة العمل رغم قلة الإمكانيات والإصرار على تحقيق الهدف الذي تعمل الرابطة من أجله ودعم القضية الفلسطينية.

تابعنا عبر



تعليق عبر الموقع