إطلاق مبادرة "سفير فلسطين" في هامبورغ الألمانية

شارك عبر

| فلسطينيو الخارج |

نظّم التّجمّع الفلسطيني في المانيا في مدينة هامبورغ، الاحد 29-9-2019، لقاء للإعلان عن مبادرة "سفير فلسطين", حيث استضاف قائدة فريق المبادرة الاستاذة روان الضّامن والتي قامت بالإعلان عن انطلاق مبادرة "سفير فلسطين" في المانيا وشرحت أهمية المبادرة وأهدافها وكل التفاصيل المتعلقة بها.
يشار الى أن مبادرة "سفير فلسطين"، تهدف إلى تمكين كل مهتم بتقديم قضية فلسطين بطريقة مهنية من خلال تزويده بالمعلومات الدقيقة والمهارات اللازمة. وتستهدف المبادرة جميع الشرائح العمرية وجميع الجنسيات وتهدف لرفد المجتمعات المحلية بأكبر عدد من المتمكنين من تفاصيل القضية الفلسطينية بأعلى مستوى، والقادرين عن التعبير عنها بالحقائق بوضوح وثقة، والتشبيك بينهم.
وتقوم المبادرة، والتي تحمل فكرة رمزية هي فكرة "السفير"، على فكرة التعلم عن بعد، في الوقت الذي يناسب الدارس، ومن أي مكان في العالم، عبر مواد سمعية – بصرية، ومقروءة متنوعة، بالإضافة إلى التفاعل مع محاضرات رقمية مباشرة، يقدمها خبراء مختصون في القضية الفلسطينية ، بالإضافة إلى منتدى نقاش حيوي للإجابة على أسئلة جميع المشاركين. كما تحرص المبادرة على دعم الشباب بشكل خاص، حيث تعمل إدارة المبادرة على تنظيم دورة صيفية عام 2020 للشباب والشابات الذين أتموا عملية التعلُّم عن بعد من خلال المنصة، بهدف إتاحة التشبيك بين السفراء ودعمهم بالمهارات التواصلية والنقاشية اللازمة.
ويمكن لأي مهتمّ بغَضِّ النظر عن عمره أو جنسيته الأصلية ومكان إقامته التسجيل ، بهدف الدخول في تدريب ودراسة لدبلوم #سفير_فلسطين الذي يمتد تسعة أشهر قبل تقديم الامتحانات اللازمة للحصول على اللقب على الرابط التالي: https://palambassador.org/

تابعنا عبر



تعليق عبر الموقع