المؤتمر الشعبي يوجه رسالة شكر إلى رئيس مجلس الأمة الكويتي

المؤتمر الشعبي لفلسطيني الخارج
شارك عبر

| فلسطينيو الخارج |

سعادة الأستاذ مرزوق الغانم حفظه الله
رئيس مجلس الأمة الكويتي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،


يتقدم المؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج إليكم بتحية الإكبار تقديراً لموقفكم الشجاع الذي لقّنتم فيه كيان الاحتلال المتغطرس درسا قاسيا بكلمات سديدة أظهرته للعالم على حقيقته العدوانية.
لقد تابع شعبنا الفلسطيني وأمتنا العربية والإسلامية وأحرار العالم، باعتزاز بالغ، ردّكم الصارم على كلمة الممثل الصهيوني الذي تبجّح بمحاولة تجميل وجه كيانه العدواني في اجتماع الاتحاد البرلماني الدولي الذي انعقد في سانت بطرسبرغ.
لقد بدّد موقفكم الشجاع وتصميمكم المبدئي مزاعم دعائية دؤوبة بذلتها قيادة الاحتلال الصهيوني لتضليل العالم وإيهامه بأنّ هذا الكيان الغاشم بات مقبولاً في المنطقة التي صوّرها وكأنها تهرول إليه. وقد جاءت وقفتكم هذه لتكون رداً عمليا مشهوداً على ذلك، وقد كنتم فيها لسان صدق لفلسطين وقضيتها العادلة على مرأى من ممثلي برلمانات العالم، فعبّرتم بهذا عن إرادة الأمة ونبض الأحرار والشرفاء في كل مكان.
إننا على ثقة أنّ هذا الموقف وما سبقه من مواقف مشهودة لكم في المحافل البرلمانية هي رصيد داعم لقضية فلسطين وستظلّ كلماتكم الجريئة ملهمة لمناصري الحقوق والعدالة.
وفي الختام نتوجّه بالتحية لشخصكم الكريم ولمجلس الأمة الكويتي والتزامه المبدئي بقضية فلسطين ولدولة الكويت الشقيقة بقيادتها الرشيدة وشعبها الأصيل.

 
مع خالص التقدير والاحترام
المؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج
الأمانة العامة
18/10/2017

تابعنا عبر



تعليق عبر الموقع